The 5-Second Trick For باك لينك

Wiki Article



يعد الباك لينك من أهم الوسائل التي تساهم بشكل كبير في تحسين ترتيب كل موقع ويب، حيث الحصول على الروابط الخلفية من مواقع ذات ثقة تعزز مدى مصداقية المواقع.

مايهمنا نحن الأنواع الثلاثة للروابط الخلفية والتي وجب عليك إستعمالها عندما يلزم الأمر وكذلك معرفة الروابط الأهم لموقعك.

يجب ملء جميع الحقول بشكل احترافي. تستخدم محركات البحث حقول مختلفة من البيانات الوصفية للفهرسة والزحف والترتيب.

استخدم ميزة البحث لإيجاد المجتمع الذي سيكون مهتماً بمشاركاتك، ستجد مجتمعاً لكل موضوع أو مجال في ريديت، لذا اِختر المجتمع المناسب فقط.

إذا كنت تقبل بالنصيحة؛ لا تجعل عملية بناء الروابط هي هدفك الأول، هذه المقارنة توضح لك أن المحتوى الجيد هو الأساس في عملية الترتيبات.

ولكن من المهم جدًا تنويع مصادر روابطك للحصول على نتائج أفضل.

عندما يظهر متجرك الإلكتروني في النتائج الأولى لمحرك البحث ، فيكون المطلوب هو:

تأكد من القيام بالتواصل المناسب مع ضيفك والتركيز على جودة بريدك الإلكتروني – فقد تكون فرصتك الوحيدة لجذب الانتباه وكسب رابط خلفي.

تمثل مقالات الضيوف طريقة جيدة لكسب باك لينك أو أكثر لكل مقال.

وهناك العديد من المواقع الإلكترونية والمدونات التي تسمح بذلك لأن الربح في هذه الحالة ذو وجهين ، أنت بصفتك مالك المتجر الإلكتروني ستستفيد من الروابط الخلفية لمتجرك وتزيد من سلطة المتجر الإلكتروني الخاص بك، أما بالنسبة لصاحب الموقع الإلكتروني، فهو يستفيد أيضًا من المحتوى الاحترافي الذي تم نشره له ، مما يزيد من نسبة التفاعل على موقعه.

هناك نوعان من الروابط الخلفية أو الباك لينك ، وكل منهما أكثر أهمية من الآخر، حيث يجب أن يكتسب موقعك الإليكتروني على الانترنت على هذه الأنواع من الباك لينك المجاني او في بعض الأحيان المدفوع من طرف أشخاص أخري، والفرق بينهما كالتالي:

وكالة تقديم خدمات تحسين محركات البحث، تصميم مواقع، متاجر مهيئة للسيو. يمكنك زيارة قسم المدونة للإستفادة من المقالات التعليمية.

أي روابط يثبت قيام أصحابها بإضافتها عمداً بغرض الحصول على باك لينك أو بغرض الدعاية لموقعهم يتم إزالتها فوراً، وقد يتم وضع اسم الموقع في القائمة السوداء وقد يترتب انقر على الرابط عليها أيضاً منع المستخدم الذي يقوم بهذه المخالفات، وفي بعض الأحيان قد يتم التبليغ عن رابط الموقع كسبام لدى محرك البحث جوجل.

لا توجد شركة واحدة (كبيرة كانت أم صغيرة)، لا تحب التباهي بالثّناء الذي تلقته من العملاء السعداء.

Report this wiki page